اجمل اخوات
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تحميل فيلم المصلحةكامل
الأحد يوليو 29, 2012 6:22 pm من طرف noda

» تحميل فيلم ركلام
الأحد يوليو 29, 2012 6:21 pm من طرف noda

» البوم ابو الليف خليك فى النور يا امور 2012
الأحد يوليو 29, 2012 6:18 pm من طرف noda

» البوم سامو زين 2012 الورد الاحمر mp3
الأحد يوليو 29, 2012 6:15 pm من طرف noda

» البوم اليسا 2012 اسعد واحدة
الجمعة يوليو 20, 2012 6:05 pm من طرف noda

» وردة حمراء .... بيضاء .... قنبلة
الخميس فبراير 16, 2012 10:02 pm من طرف noda

» الي بوصل رقم 8 يسجن واحد في الثلاجة
الخميس فبراير 16, 2012 9:58 pm من طرف noda

» هقلك اسم وتقلى يقربلك ايه
الخميس فبراير 16, 2012 9:56 pm من طرف noda

» لعبه سحر
الخميس فبراير 16, 2012 9:42 pm من طرف noda

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 35 بتاريخ الجمعة يوليو 01, 2011 9:38 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 83 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fatma فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3620 مساهمة في هذا المنتدى في 569 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الساحرة الصغيرة
 
roro
 
اجمل اخوات
 
بطوطه
 
Roraa
 
noda
 
eng_dodo
 
ندى
 
Ramy
 
capochenoo
 

مشاهدة مباشرة بدون تحميل
 
 

أبطال منتخبنا مصممون علي تذكرة المونديال والجزائريون يراهنون علي الاستفزاز

اذهب الى الأسفل

default أبطال منتخبنا مصممون علي تذكرة المونديال والجزائريون يراهنون علي الاستفزاز

مُساهمة من طرف capochenoo في الأربعاء نوفمبر 18, 2009 3:09 pm



الليلة.. هي ليلة العمر.. ليلة الحلم الكبير الذي يتطلع له كل المصريين.. حلم التأهل لمونديال جنوب إفريقيا.. المصريون كلهم الذين يعيشون علي تراب الوطن أو الذين يقيمون في الغربة يرفعون أكف الدعاء إلي الله لمنتخبنا الوطني وهو يخوض الموقعة الفاصلة مع المنتخب الجزائري في السابعة والنصف مساء اليوم "الثامنة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم" علي ملعب استاد المريخ بأم درمان في الصراع الحاسم والأخير علي تذكرة التأهل للمونديال.. هذا الحلم الذي لم يتحقق منذ عشرين عاما.. هذا الحلم الذي تمسك به أبطال منتخبنا الوطني بقيادة المعلم حسن شحاتة حتي آخر لحظة واستطاعوا أن يعودوا كأقوي المرشحين لبطاقة التأهل بعدما نجحوا في الفوز علي المنتخب الجزائري "المتغطرس" بالقاهرة بهدفي البلدوزر عمرو زكي والفنان عماد متعب في موقعة القاهرة ويتساوي معه في رصيد 13 نقطة وفارق الأهداف "9 - 4".. ليتم اللجوء إلي المباراة الفاصلة التي ستكون في صالحنا إن شاء الله لأننا سنلعب في أرضنا في السودان الشقيق الذي اخترناه واختارته القرعة وكأن القدر يريد أن يمنحنا بطاقة التأهل للمونديال الذي نعشقه ونتطلع إليه بكل شغف خاصة أنه سيقام في إفريقيا التي نجلس علي عرشها بستة ألقاب لكأس الأمم آخرها لقب غانا الرفيع 2008 والذي قهرنا خلاله أسود الكاميرون 4/2 في الافتتاح و1/صفر في الختام وأفيال كوت ديفوار 4/1 في الدور قبل النهائي.
ونتطلع بشغف إلي العودة مرة أخري إلي جنوب إفريقيا التي تستضيف هذا المونديال المميز.. خاصة وأن ذكرياتنا القريبة مع جنوب إفريقيا كانت رائعة وتاريخية عندما شاركنا في كأس العالم للقارات ولعبنا مباراة تاريخية أمام البرازيل وسجلنا في مرماه ثلاثة أهداف وقهرنا إيطاليا بطل كأس العالم بهدف حمص.. وذقنا حلاوة اللعب مع الكبار.. ونتطلع للعودة للعب مع الكبار ولكن هذه المرة في المونديال الذي له بريق ألمع وشهرة أكبر من كأس القارات فهو يمثل نقلة تاريخية للكرة المصرية.
من هنا تأتي خطورة وأهمية مباراة الليلة الفاصلة والتي تأتي في أجواء مشحونة للغاية مع تربص جزائري بكل شيء يمت لمصر بصلة واستفزاز في كل لحظة لكل مصري وحتي السوداني.. وما يبعث علي الأمل والتفاؤل أن نسبة التركيز داخل منتخبنا تكاد تصل إلي 100% واللاعبون معزولون تماما عن كل ما يحدث في شوارع الخرطوم من استفزازات جزائرية ومحاولات لشراء مساندة الأشقاء السودانيين الذين يعشقون مصر ونجوم المنتخب.. ولم لا فنحن شعب واحد يربطنا النيل الخالد.
ومنتخبنا الذي استطاع أن يحول السراب إلي حقيقة ويعود من نقطة واحدة إلي 13 نقطة ويفوز في 4 مباريات متتالية علي رواندا ذهابا وإيابا وعلي زامبيا في عقر دارها ثم علي الجزائر 2/صفر معوضا الهزيمة غير المتوقعة في مباراة الذهاب بالبليدة 1/3 قادر علي حسم موقعة أم درمان الليلة وانتزاع بطاقة التأهل بإرادة وتصميم هؤلاء النجوم الذين أبهروا العالم كله بكفاحهم وإصرارهم وتمسكهم بحلم ال 84 مليون مصري.
ومع عودة نجوم الفريق حسني عبدربه ووائل جمعة ومحمد شوقي أصبحت الخيارات كثيرة ومتعددة أمام المعلم حسن شحاتة وزملائه شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان بعكس كل اللقاءات السابقة التي كان يعاني منها الفريق من نقص في الصفوف.. ولكن هذا لا يعني أن يكون هناك إسراف في الثقة فاللقاء الليلة أكثر صعوبة من موقعة السبت الماضي.
في ضوء ذلك فمن المنتظر أن يبدأ منتخبنا بتشكيل مكون من الحضري في المرمي.. وهاني سعيد في الليبرو وعبدالظاهر السقا ووائل جمعة في المساكين وأحمد فتحي في الطرف الأيمن وسيد معوض في الطرف الأيسر وأحمد حسن وحسني عبدربه في الارتكاز والمثلث الهجومي مقلوب رأسه أبوتريكة وقاعدته الأمامية عماد متعب وعمرو زكي أو مثلث عادي قاعدته محمد زيدان ومحمد أبوتريكة ورأسه عمرو زكي والاحتفاظ بعماد متعب كورقة رابحة مع محمد بركات وأحمد المحمدي وأحمد عيد عبدالملك ومحمد حمص علي الدكة مع الحارس الثاني عبدالواحد السيد.
وفي الجانب المقابل فإن المنتخب الجزائري الملقب ب "ثعالب الصحراء" سيحاول أن يستعيد ثقته في نفسه والتي اهتزت بعنف بعد صدمة الهزيمة في موقعة القاهرة.. وبرغم تظاهر لاعبيه وجهازهم الفني بالتماسك إلا أن الآثار النفسية مازالت راسخة في القلوب وعقد رابح سعدان أكثر من جلسة مع اللاعبين لإعادتهم إلي أجواء حلم المونديال مرة أخري خاصة أنه كما قال لهم "خرجنا من القاهرة بأقل الخسائر.. وتذكرة التأهل للمونديال تأجلت إلي الخرطوم".
وكعادة المنتخب الجزائري يلعب علي الوتر النفسي من خلال تصريحات بالوعيد والثأر من المنتخب المصري واستفزازات جماهيره الغفيرة التي وصلت إلي الخرطوم منذ يوم أمس الأول.

_________________
اذا اردت شيئا بشده اتركه يرحل فإن عاد اليك فهو ملكك وان لم يعد فاعلم انه لم يكن لك من البدايه

الفرعون الصغير
avatar
capochenoo
Admin

عدد المساهمات : 61
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
الموقع : http://habayebna.ahlamontada.net

http://habayebna.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى