اجمل اخوات
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تحميل فيلم المصلحةكامل
الأحد يوليو 29, 2012 6:22 pm من طرف noda

» تحميل فيلم ركلام
الأحد يوليو 29, 2012 6:21 pm من طرف noda

» البوم ابو الليف خليك فى النور يا امور 2012
الأحد يوليو 29, 2012 6:18 pm من طرف noda

» البوم سامو زين 2012 الورد الاحمر mp3
الأحد يوليو 29, 2012 6:15 pm من طرف noda

» البوم اليسا 2012 اسعد واحدة
الجمعة يوليو 20, 2012 6:05 pm من طرف noda

» وردة حمراء .... بيضاء .... قنبلة
الخميس فبراير 16, 2012 10:02 pm من طرف noda

» الي بوصل رقم 8 يسجن واحد في الثلاجة
الخميس فبراير 16, 2012 9:58 pm من طرف noda

» هقلك اسم وتقلى يقربلك ايه
الخميس فبراير 16, 2012 9:56 pm من طرف noda

» لعبه سحر
الخميس فبراير 16, 2012 9:42 pm من طرف noda

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 35 بتاريخ الجمعة يوليو 01, 2011 9:38 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 83 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fatma فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3620 مساهمة في هذا المنتدى في 569 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الساحرة الصغيرة
 
roro
 
اجمل اخوات
 
بطوطه
 
Roraa
 
noda
 
eng_dodo
 
ندى
 
Ramy
 
capochenoo
 

مشاهدة مباشرة بدون تحميل
 
 

الاهلى بطل الدورى للمرة السادسة على التوالى

اذهب الى الأسفل

default الاهلى بطل الدورى للمرة السادسة على التوالى

مُساهمة من طرف eng_dodo في الجمعة أبريل 30, 2010 9:27 pm

نجح النادي الأهلي بحصد ثلاث نقاط هم الأغلي بمسابقة هذا العام بالرغم من تواضع المنافس نادي المنصورة متذيل مسابقة الدوري العام بعدما تسبب فوزه اليوم بثلاثية نظيفه بتتويجه للمرة السادسة على التوالي بلقب المسابقة المعتادة الإحمرار و للمرة الخامسة و الثلاثون بتاريخه .


مع أول خمس دقائق بدأت المبارة مفتوحة من الطرفين ، الأهلي الذي يريد الظفر بثلاث نقاط التتويج و المنصورة الذي يلعب لاعبوه دون ضغوط من أجل الشهرة و بمحاولة لعرض نفسهم على الأندية الطامعة في التعاقد معهم .


مع الدقيقة الثانية يسدد الصقر المصري أحمد حسن - الذي إحتفل حماهير الأهلي قبل المباراة بعيد ميلاده الخمسة و الثلاثون – تسديدة قوية من على حدود المنطقة يردها أبو السعود و يكمل عليها الليبيري فرانسيس بضربة رأس قوية تخرج بجانب مرمى الفلاحين بسنتيمترات قليلة .



بعدها بالدقيقة الخامسة يسدد بشير التابعي مدافع المنصورة تسديدة هائلة من ضربة حرة مباشرة يمسكها العملاق "إكرامي" بثبات ثم ضربة حرة مباشرة من على حدود المنطقة للأهلي- بعد تسديدة من معوض يردها أبو السعود مرة أخرى يعرقل بعدها بركات – يتصدى لها العميد أحمد حسن و يتلقاها أبو سعود مكررا بثبات بين أحضانه .


بعد ذلك إستمرت المباراة دون فرص خطيرة على مرمى الفريقين بعدما هبطت حمى البداية و ظهر أن يبدو أن الفريقين يريدون اللعب على البنط .


و تمر عرضية لفاروق في أخطر فرص الشوط بالدقيقة الخامسة و العشرون من ناحية اليمين يقابلها أحمد حسن قوية و يطيح بها أعلى العارضة ، و بالدقيقة الخامسة و الثلاثين يضيع العجيزي فرصة لا تضيع بعد كرة على طبق من فضة من سيد معوض من الناحية اليسرى يقابلها بتراخي معتاد من العجيزي و يلف دون أي ضغط من مدافعي المنصورة و يسددها وسط غرابة كل من بالملعب بمنتصف المرمى بين أقدام أبو السعود .


و يستمر مسلسل تضييع الفرص بعد إنفراد من الناحية اليمنى لبركات بالدقيقة الأربعين يمررها بركات بمنتهى العقل سهلة واضحة لـ"فرانسيس" الذي يطيح بها مجددا و كأنه يرد على العجيزي أعلى المرمى .


و بعد دقيقتين وقت بدل ضائع يضيع خلالهم بركات أخر الفرص بالشوط الأول بعد كرة مارة من الجانب الأيمن يقابلها بركات المتمركز من الناحية اليسرى و يتصدى لها أبو السعود مجددا الذي ظهر جليا أنه يعرض نفسه على لجنة الكرة بالنادي الأهلي يطلق حكم المباراة محمد عبد القادر مرسي صافرة نهاية الشوط الاول .


و يبدا الشوط الثاني بخروج "هاني العجيزي" الغير موفق تماما و نزول الشيخ "أسامه حسني" بدلا منه في محاولة لحل العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق بالشوط الأول .


و مع الدقيقة التاسعة و الأربعين يسجل الشيخ "أسامه حسني" هدف التقدم الأهلاوي الأول بعد مجهود يشكر عليه "فرانسيس" الذي يمر داخل المنطقة بعد تمريرة راعة من شهاب الدين و يضعها من فوق أبو السعود لتصطدم بالقائم و تعود لفرانسيس الذي يحاول معها مرة أخرى و المرمى خالي وهو ساقط على الأرض ينقذها و يطيح بها إلى أعلى مدافع المنصورة "سعد محسن " لتنزل على خط المرمى و ما كانت إلى لمسة الـ"شيخ " لتعلن الفرحة الأهلاوية الأولى .


و يخرج لاعب المنصورة "أحمد حسن " و ينزل "أحمد عبد النبي " في محاولة من "أشرف قاسم " المدير الفني للفلاحين لزيادة الناحية الهجومية لفريقه ، يعقبه تغيير لمنصورة أيضا بالدقيقة الثالثة و الستون بخروج "أحمد عبد الحكم " الظهير الأيسر و نزول "سامح نجاح" و بنفس الدقسقة ينشط البدري هجوم الفريق الذي وضح علية الخمول بعد الهدف بخروج الصقر "أحمد حسن" و نزول " أحمد شكري" بدلا منه .


و بالدقيقة التاسعة و الستون يكافىء شكري مدربه البدري على نزوله و يمرر له المتألق "شهاب الدين أحمد"لشكري ينفرد على إثره بالسعود الذي لا يجد أفضل من عرقلة اللاعب المنفرد تماما بمرماه و يطلق الحكم صافرته معلنا ضربة جزاء للفريق الأحمر و طاردا الحارس المتألق جدا "محمود أبو السعود" .

و ينزل "عصام سعد " الحارس البديل و يتصدى لضربة الجزاء الـ"شيخ " مجددا لكن يبدو أن نفسيته لم تكن صافية أو ما شابه و لذلك يضع الكرة ضعيفة بين يد الحارس البديل و يفشل فرانسيس في التكملة عليها بعدما يرسل عرضية يفشب شكري وضعها بالمرمى الخالي

و يضيع "عبد العزيز حسن"بالدقيقة الرابعة و السبعون لاعب المنصورة كرة من تسديدة يخرجها "إكرامي" بأطراف أصابعه لركنية ، ثم ينجح المتألق "شهاب الدين أحمد" أن يعوض ضربة الجزاء الضائعه بعد إطلاقه لصاروخ أرض جو موجه لمرمى الفاحين تصطدم بالعارضة و تدخل المرمى ثم تخرج من قوتها و يحتسبها الحكم هدف معلنا الفرحة الأهلاوية الثانية .







و يخرج "فرانسيس" بآخر عشر دقائق و ينزل "محمد طلعت بدلا" منه و بعدها يخرج علينا الـ"شيخ" مجددا بعدما يحول عرضية بركات بالدقيقة الخامسة الثمانون لمرمى المنصورة ليتمها ثلاثية حمراء .







و بعد أربع دقائق وقت بدل ضائع إحتسبها الحكم "عبد القادر مرسي" يعلن الحكم نهاية المبارة معلنا الأهلي بطلا للمسابقة بعد سبعة و عشرون أسبوعا و قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة بستون نقطة بفارق إثني عشر نقطة عن أقرب منافسيه "الأبيض" .
avatar
eng_dodo
عضو مشرف المنتدى
عضو مشرف المنتدى

عدد المساهمات : 188
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الاهلى بطل الدورى للمرة السادسة على التوالى

مُساهمة من طرف الساحرة الصغيرة في الثلاثاء مايو 04, 2010 12:36 am

الف الف الف مبروووووووووك

للنادى الاهلى ويارب دايما كسبانين على طول
avatar
الساحرة الصغيرة
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 859
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 24
الموقع : فى ارض الله الواسعة (مصر)

http://www.mrnmrn.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى